حوّاريات مجلس الاعتماد عن بعد
  • حوّارية حقوق المرضى والمسؤولية الطبية

    تشاهدون الآن أولى حواريات مجلس اعتماد المؤسسات الصحية تحت عنوان "حقوق المرضى والمسؤولية الطبية" مع مقدمها المهندس رامي العدوان، وضيوفنا الكرام عضو اللجنة الفنية العليا للمسؤولية الطبية الدكتور مؤمن الحديدي، والأمين العام للائتلاف الصحي لحماية المريض الدكتورة فادية سمارة.

  • حوّارية طب الأسرة والرعاية الصحية الأولية

    نحن معكم الآن في بث حي ومباشر في ثاني حواريات مجلس اعتماد المؤسسات الصحية "الجودة في الرعاية الصحية، مطالب أساسية" عن بعد وعبر منصة زوم لسنة 2021 تحت عنوان "طب الأسرة والرعاية الصحية الأولية" مع ضيوفنا الكرام الدكتور محمد رسول طراونة القائم بأعمال نقيب الأطباء الأردنيين، والدكتورة عريب الصمادي نائب رئيس جمعية اختصاصيي طب الأسرة.

  • ويبينار رمضاني: أدوية وأغذية

    نحن معكم الآن في بث حي ومباشر في ثالث حواريات مجلس اعتماد المؤسسات الصحية "الجودة في الرعاية الصحية، مطالب أساسية" عن بعد وعبر منصة زوم لسنة 2021 تحت عنوان "ويبينار رمضاني: أدوية وأغذية" مع ضيوفنا الكرام الدكتور طلال أبو رجيع عميد كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية سابقاً، والسيدة مجد الخطيب اخصائية التغذية العلاجية.

  • حوّارية الرعاية المنزلية: كبار السن وذوي الإعاقة أنموذجًا

    نحن معكم الآن في بث حي ومباشر، عن بعد وعبر منصة زوم، لنقدم رابع حوّاريات مجلس اعتماد المؤسسات الصحية لسنة 2021 ضمن سلسلة "الجودة في الرعاية الصحية، مطالب أساسية". عنوان الحوارية "الرعاية المنزلية: كبار السن وذوي الإعاقة أنموذجًا"، ويحدثنا عن ذلك ضيوفنا الكرام عطوفة الدكتور مهند العزة، أمين عام المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، والفاضلة غدير برهومة، منسق رعاية والقائم بالمهام الإدارية لجمعية مؤسسة الملاذ للرعاية الإنسانية.

  • حوّارية الإدارة الكفؤة وتأثيرها

    نحن معكم الآن في بث حي ومباشر لنقدم لكم عن بعد وعبر منصة زوم خامس حوّاريات مجلس اعتماد المؤسسات الصحية لسنة 2021 ضمن سلسلة "الجودة في الرعاية الصحية، مطالب أساسية".

    عنوان الحوارية "الإدارة الصحية الكفؤة وتأثيرها" ويحدثنا عن ذلك ضيوفنا الكرام عطوفة الأستاذة الدكتورة منتهى الغرايبة، الأمين العام السابق للمجلس التمريضي الأردني وعميد كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية، والدكتور موسى العجلوني، مستشار أول أنظمة صحية وإدارة مستشفيات.

  • حوّارية التغطية الصحية الشاملة

    نحن معكم الآن في بث حي ومباشر لنقدم لكم عن بعد وعبر منصة زوم سادس حوّاريات مجلس اعتماد المؤسسات الصحية لسنة 2021 ضمن سلسلة "الجودة في الرعاية الصحية، مطالب أساسية".

    عنوان الحوارية "التغطية الصحية الشاملة" ويحدثنا عن ذلك ضيوفنا الكرام عطوفة الدكتور خالد أبو هديب، استشاري أول نسائية وتوليد وخبير في التأمين الصحي، والدكتور أنس المحتسب، طبيب أسرة وخبير في الاقتصاد الصحي.

  • حوّارية سلامة المرضى والعاملين أولويّة

    نحن معكم الآن في بث حي ومباشر بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى ويوم التغيير الثامن بحيث نقدم لكم عن بعد وعبر منصة زوم سابع حوّاريتنا الخاصة والمميزة بعنوان "سلامة المرضى والعاملين أولويّة" ضمن سلسلة "الجودة في الرعاية الصحية، مطالب أساسية".

    يستضيف المجلس في هذه الحوّارية سعادة الدكتورة جميلة الراعبي، ممثلة منظمة الصحة العالمية في الأردن، وبروفيسور علم الأورام والأمراض المعدية عطوفة الدكتور محمود السرحان، عضو مجلس إدارة المركز الوطني لمكافحة الاوبئة والأمراض السارية.

    نتمنى أن تنال هذه الحوارية إعجابكم!

  • حوّارية إصلاح القطاع الصحي الأردني: من أين نبدأ

    نحن معكم الآن في بث حي ومباشر لنقدم لكم ثامن حوّاريتنا المميزة عن بعد تحت عنوان "إصلاح القطاع الصحي الأردني: من أين نبدأ؟" مستضيفين فيها معالي وزير الصحة السابق الدكتور سعد الخرابشة، وسعادة العين السابق الدكتورة سوسن المجالي. مع مقدّمها المهندس رامي العدوان في أول ثلاثاء من كل شهر، بهدف الحديث حول أبرز المواضيع التي تشغل وتهم المواطنين في مجال الرعاية الصحية وجودة خدماتها مع ثلة من أبرز وأكفأ المتحدثين. نتمنى أن تنال هذه الحوّارية إعجابكم ولا تترددوا بالتواصل معنا في حال لديكم أية استفسارات حول الجودة وسلامة المرضى!

  • حوّارية الصحة النفسية في الأردن، تحديات وتطلعات مستقبلية

    ضمن سلسلة حواريات "الجودة في الرعاية الصحية، مطالب أساسية “، عقد مجلس اعتماد المؤسسات الصحية حواريته التاسعة والأخيرة لسنة 2021 بعنوان "الصحة النفسية في الأردن، تحديات وتطلعات مستقبلية". أدار وقدم الجلسة المهندس رامي العدوان، وشارك بها كمتحدثين ضيوفنا الكرام الدكتور نايل العدوان، استشاري أمراض نفسية، ومدير إدارة الـتأمين الصحي، ورئيس جمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية، والدكتور محمد الشقيرات، رئيس الجمعية الأردنية لأخصائيي علم النفس الاكلينيكي، والسيدة رانيا عطالله، أخصائية صحة نفسية.

  • حوارية لنكن أكثر واقعية، ما بين متلقي ومقدم الرعاية الصحية

    ضمن سلسلة حواريات "، ما بين متلقي ومقدم الرعاية الصحية “، عقد مجلس اعتماد المؤسسات الصحية حواريته الاولى لسنة 2022 بعنوان "لنكن أكثر واقعية، قطاع المستشفيات ". أدار وقدم الجلسة الدكتور علي الرجوب، وشارك بها كمتحدثين ضيوفنا الكرام الدكتور محمد الغزو مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، دكتور عماد فوزي ابو يقين مدير إدارة المستشفيات في وزارة الصحة. دكتور نائل زيدان مدير مستشفى الاسراء ، العميد الدكتور حسين الضمور مدير مستشفى الامير علي بن الحسين، والسيدة يسرى عبد الهادي رئيسة الجمعية الوطنية للسلامة العلاجية.