يوم التغيير

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين – حفظها الله - أطلق مجلس اعتماد المؤسسات الصحيه مبادرة "يوم التغيير" في عام 2014، حيث يهدف يوم التغيير لتحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمه وسلامة المرضى على مستوى المملكه، من خلال مشاركة جميع العاملين في القطاع الصحي من أفراد أو مؤسسات بالتعهد ولو ليوم في السنة بالتركيز على تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة وسلامة المرضى، من اجل إحداث تغيير في حياة عشرات الآلاف من المرضى.

هذه المبادرة العالمية يطلقها المجلس في الأردن بعد نجاحها الكبير في الأردن العام الماضي، وفي بريطانيا واستراليا، حيث فاق عدد المشاركين بالمبادرة في بريطانيا أضعاف العدد المتوقع، حيث وصل عدد التعهدات الى 808,000 تعهد، مما انعكس وبشكل ملموس وواضح في تحسين ورفع مستوى الخدمه الصحية المقدمه للمرضى في المستشفيات والمراكز المشاركه وبوقت قياسي وبشكل ملحوظ. وهذا هو الهدف الذي يسعى له الجميع – رفع جودة الرعاية الصحية التي يستحقها المواطن الأردني - وبأسرع وقت ممكن.

شكرا شركة أدوية الحكمة ... راعي حملة يوم التغيير

لمعرفة المزيد عن مبادرة يوم التغيير وكيفية المشاركة بتعهدك الذي سيلهم الكثيرين للبدء بالتغيير يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني hcac-changedayjo.com

فعاليات يوم التغيير

معرض الصور

معرض الفيديو

مؤتمر الجودة الرابع

4-6 كانون الأول 2017