الإعلانات

طلب عرض أسعار حملة يوم التغيير العاشر 2023

 

طلب عرض أسعار 
حملة يوم التغيير العاشر 2023
2023  Change Day 

 

بناءً على نجاح المبادرات الثمانية السابقة لـ يوم التغيير- Change Day- ونمو هذه المبادرات وتركيزها المتزايد و أثرها المستمر، سيبدأ مجلس إعتماد المؤسسات الصحية بإطلاق المبادرة العاشرة ليوم التغيير  و ذلك في 18 سبتمبر 2023، و سيكون التركيز على "تعزيز صوت المريض" والذي يتزامن مع يوم السلامة العالمي للمريض الذي أطلقته منظمة الصحة العالمية. 

هدف يوم التغيير لهذا العام هو زيادة الوعي والمشاركة العامة بين مؤسسات الرعاية الصحية ومقدمي الرعاية الصحية والمرضى بشأن أهمية ثقافة سلامة المرضى وتسليط الضوء على تأثيرها في رحلة الرعاية الصحية داخل المؤسسات، وبالتالي مساعدة المرضى على أن يكونوا أكثر وعيًا ومشاركة في رعايتهم لأنفسهم.

ستكون المشاركة في Change Day 2023 عبارة عن تعهدات من جميع العاملين في قطاع الرعاية الصحية، ثم تنفيذها في يوم الحدث نفسه. 

و بناءا على ما ذلك ، يدعو مجلس اعتماد المؤسسات الصحية الموردين المحليين لتقديم عروض أسعار بخصوص تقديم خدمات الطباعة لعدة مواد اللازمة ليوم التغيير، يمكن طلب نسخة إلكترونية من تفاصيل طلب عرض سعر، و المواد و الكميات عن طريق البريد الإلكتروني: ljawarneh@hcac.com.jo   قبل 17 يوليو 2023 .