الرؤية والمهمة والقيم

مهمة المجلس

السعي المتواصل إلى تحسين نوعية وسلامة مرافق وخدمات و برامج الرعاية الصحية من خلال تطوير معايير مقبولة عالمياً وبناء القدرات ومنح الاعتماد بالشراكة مع أصحاب المصلحة محلياً وإقليمياً.

رؤية المجلس

أن تكون الخدمات و البرامج وشهادات الاعتماد التي يقدمها مجلس الاعتماد للمؤسسات الصحية الاختيار الأول لمرافق ومؤسسات الرعاية الصحية في الأردن والمنطقة.

قيم المجلس

يلتزم مجلس اعتماد المؤسسات الصحية بالقيم التالية عند اتخاذ قرارات متعلقة بجودة المؤسسات الصحية وخدمات الرعاية الصحية وسلامتها.

  • التطوير المستمر: من الممكن دائما تطوير أسلوب عملنا, لذلك فإننا سنقوم دائما بتقييم كل عنصر من عناصر خدمتنا، وذلك من اجل التطوير المستمر لأساليب العمل وسرعة تقديم الخدمات وفعاليتها والكفاءة في توفير كل ما يحتاجه العملاء. 
  • التركيز على العملاء : على كل من مجلس الإدارة والموظفين التركيز على حاجات العملاء والسعي لتلبيتها في كل قراراتهم وأعمالهم.
  • التعليم : إن مجلس اعتماد المؤسسات الصحية هو مؤسسة تعليمية تقدر قيمة التعليم والتعلم؛ ولذلك سيقوم المجلس بوضع والمحافظة على برامج تعزز من التعليم وتطوير المهارات للموظفين من جهة والعملاء من جهة أخرى. يؤمن مجلس الإدارة والموظفون بأنه كلما زاد قدر المعلومات التي يمتلكها الشخص أو المؤسسة، كلما كان بوضع أفضل في اتخاذ القرارات التي تؤثر على جودة العمل والخدمات المقدمة.
  • الشفافية: يلتزم مجلس الاعتماد للمؤسسات الصحية بقيم الشفافية والمساءلة في كافة القرارات والأعمال التي يتبناها فيما يتعلق بجميع أصحاب المصالح والاهتمامات الذين يتعامل معهم في نطاق الحفاظ على السرية والخصوصية
  • الشراكة والتعاون: يعمل مجلس إدارة وموظفو مجلس اعتماد المؤسسات الصحية مع مزودي الخدمات والعملاء من أجل التطوير والتحسين المتواصل لجودة الخدمات التي يقدمها، كما يتعاون المجلس مع مرافق أخرى متخصصة في مجالات الرعاية الصحية ومؤسسات حكومية ومنظمات المجتمع  المدني التي تؤمن برؤيتنا وترغب بتعزيز إيماننا بالجودة.
  • عدم التحيز: يتعامل مجلس الإدارة وموظفو المجلس في جميع الأوقات مع جميع الأطراف دون  أي محاباة في أعمالهم أو في سياسة التوظيف. 
  • النزاهة: يحرص مجلس الإدارة وموظفو المجلس على مراعاة مبادئ الصدق والأمانة في جميع تعاملاتهم مع العملاء أو المزودين أو أ ي جهات أخرى، ويسعون دائما لتلبية أعلى المعايير الأخلاقية والسلوكية

مؤتمر الجودة الرابع

4-6 كانون الأول 2017

"مجلس الاعتماد يطلق حملة "لرعاية صحيّة أفضل
مجلس الاعتماد يطلق حملة لرعاية صحيّة أفضل
يطلق مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، الحملة التوعوية الأولى بعنوان "لرع...
المجلس يطلق مسابقته الإعلامية الأولى
المجلس يطلق مسابقته الإعلامية الأولى
يطلق مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، اليوم الاحد وتحت رعاية صاحبة السمو ...
مجلس اعتماد يطلق الأهداف الوطنية لعام 2018
مجلس اعتماد يطلق الأهداف الوطنية لعام 2018
مندوبا  عن سمو الأميرة منى الحسين رعى وزير الصحة  الدكتور محمود الشي...
أكثر من 500 مشارك في مؤتمر ومعرض الجودة الرابع للر...
أكثر من 500 مشارك في مؤتمر ومعرض الجودة الرابع للرعاية الصحية
لمتابعة اخر اخبار المؤتمر، الرجاء زيارة صفحة المؤتمر على الفيسبوك ...